الاثنين، 26 ديسمبر 2011

أغلاق جميع البرامج على الأيفون !!




شرح أغلاق جميع البرامج التي تعمل بعد الأنتهاء منها




مع إصدار iOS 4 أصبح بالإمكان السماح للبرامج بالعمل في الخلفية أو ما يسمى بتعدد المهام ، و أصبح زر الهوم لا يقوم بإقفال البرامج كما اعتدنا وإنما تحويلها للعمل في الخلفية.
و لإقفال هذه البرامج للمحافظة مثلا على عمر البطارية، فستحتاج إلى الضغط مرتين على زر هوم و ستظهر لك البرامج في أسفل الشاشة كما في الصورة الموجودة في الأعلى، و بعدها تقوم بإغلاق هذه البرامج واحدًا تلو الآخر ، وحتى الآن لم تقم آبل بتوفير أي طريقة لإغلاق هذه البرامج جميعًا مرة واحدة.
شخصيًا، دائما ما أجد العديد من البرامج التي تعمل في خلفية جهازي ، مما يستهلك الكثير من البطارية رغم عدم حاجتي لهذه البرامج ، لذلك أضطر كل فترة أن أقوم بإغلاق هذه البرامج جميعها واحدًا بعد الآخر.
ولكن ، في حالة كنت قد قمت بعمل جيلبريك لجهازك، و تستخدم برنامج SBSettings الذي يمكنك من التحكم في خيارات الجهاز بسرعة كبيرة، و عبر تمرير إصبعك على أعلى شاشة الآيفون ، ويوفر لك تحكم كامل في خيارات الشبكة، و تعطيل وتفعيل الشبكة اللاسلكية، وشبكة الثري جي، و كذلك البلوتوث و سطوع الشاشة وغيرها كما في الصورة :

فيمكنك تركيب إضافة تسمى Remove Background لبرنامج SBSettings تقوم ببساطة بإيقاف جميع البرامج التي تعمل في خلفية جهازك، دون الحاجة لتعطيل برنامج واحد في كل مرة.
ولتركيبها تحتاج إلى تركيب SBSettings أولاً عن طريق Cydia ،

ومن ثم البحث عن Remove Background SBSettings وتركيب الإضافة.
وستجد الخيار في صفحة SBSettings الخاصة بك.


أنتهى



دروس للمبتدئين
تم طرح الموضوع للفائدة

هناك تعليق واحد:


  1. شركة الأوائل توب للتنظيف وتسليك المجاري بالرياض 0506003079
    تهتم الشركة بخدمات التنظيف بشكل عام وتوفر كافة أدوات التنظيف الحديثة وكافة المنظفات التي تستخدم في تلك العملية وتهتم بشكل خاص بكافة أجهزة تسليك المجاري والمنظفات التي تقوم بتسليك كافة العوالق التي تتسبب في سد المجاري بشكل كامل كما توفر السيارات التي تستخدم في نقل كافة المعدات إلي موقع العمل

    شركة تسليك مجاري بالرياض
    شركة تنظيف بيارات بالرياض
    شركة كشف تسربات المياه بالرياض
    شركة تنظيف خزانات بالرياض
    شركة عزل فوم بالرياض
    شركة عزل اسطح بالرياض





    ردحذف